سياسة الشحن
سنقوم بتسليم البضائع إلى العنوان الذي تحدده للتسليم في طلبك. ومن المهم أن هذا العنوان هو دقيق. يرجى أن تكون دقيقًا بشأن المكان الذي ترغب في ترك البضائع فيه إذا كنت بالخارج عند التسليم. لا يمكننا قبول أي مسؤولية عن أي خسارة أو تلف للبضائع بمجرد تسليمها وفقًا لتعليمات التسليم الخاصة بك
سنهدف إلى التسليم في غضون الإطار الزمني المحدد ولكن أوقات التسليم غير مضمونة. إذا تأخر التسليم لأي سبب خارج عن إرادتنا المعقولة ، فسنقوم بالاتصال بك لإبلاغك بضرورة تمديد تاريخ التسليم
تستغرق معظم الطلبات من 2 إلى 3 أيام عمل للمعالجة ، يرجى ملاحظة أن أيام العمل لا تشمل عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات. خلال فترات العروض الترويجية أو العطلات ، قد تستغرق معالجة الطلبات وقتًا أطول قليلاً
هنا في Green Cosmetics ، تبلغ رسوم خدمات التوصيل في الإمارات العربية المتحدة 10 دراهم للتوصيل من 2-3 أيام ، و 25 درهمًا للتوصيل على مدار 24 ساعة لكل طلب ، كما نقدم التوصيل المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 150 درهمًا. نحن ملتزمون بتزويدك بأفضل خدمة عملاء وتسليم طلبك لضمان حصولك عليه في حالة ممتازة
يتم توصيل الطلبات بين الساعة 10 صباحًا و 10 مساءً كل يوم
يمكن للعميل إلغاء طلبه في غضون 24 ساعة ؛ ستتم إعادة المبالغ المستردة إلى حل الدفع الذي استخدمه العميل في البداية. يُرجى الانتظار 45 يومًا حتى تكتمل عملية تحويل المبالغ المستردة
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@greencosmetics.ae
00971556612859 أو ببساطة اتصل بنا على
سيتم الرد على استفسارات البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة